فكر اكثر
اهلا وسهلا ونتمنى لكم ما نرجوه
المعلومه الفائده والمتعه

فكر اكثر

( الفكره تبدأ من عندك فدعها ترى النور )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عجوز تزوج فتاة احلامه بنت ال94 سنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 27/07/2011
العمر : 34

مُساهمةموضوع: عجوز تزوج فتاة احلامه بنت ال94 سنه    الخميس أغسطس 11, 2011 3:14 pm


يقول المثل: "ليس هناك المستحيل اذا وجد الامل"، والامل الذي رافق العجوز الثمانيني كان السبب في ان يحقق حلمه بالارتباط من حبيبة قلبه التسعينية!
اذ طار ثمانيني من الفرح بعدما تمكن من إقناع عروس أحلامه بالزواج منه بعدما بلغت الـ94 من العمر.
حيث ان ديريك والكر (84 سنة) سيتزوج في 3 أيلول/سبتمبر المقبل من حبيبته ستانارد (94 سنة) بعد مرور 12 سنة على تقدمه بطلب يدها.
وأوضحت صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية، أنه عندما طلب والكر الزواج من ستانارد رفضته بالرغم من انفصالها عن زوجها، إلا أنها لا تؤمن بفكرة الطلاق.
وأشارت الصحيفة الى أن زوج المرأة توفي في تشرين الأول/أكتوبر الماضي عن عمر 97 سنة، ووافقت الآن على الزواج من جديد من حبيبها الذي لم يفقد الأمل أبداً.
وقال والكر، وهو جراح سابق في سلاح البحرية الملكي، من منزلهما في سافولك إن"المرأة المناسبة لم تأت إلا الآن".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fkerakthar.jordanforum.net
 
عجوز تزوج فتاة احلامه بنت ال94 سنه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فكر اكثر :: فكر اكثر منوعات حول العالم :: اضحك معنا-
انتقل الى: