فكر اكثر
اهلا وسهلا ونتمنى لكم ما نرجوه
المعلومه الفائده والمتعه

فكر اكثر

( الفكره تبدأ من عندك فدعها ترى النور )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مخلوقات فضائيه سوف تهاجم البشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 27/07/2011
العمر : 34

مُساهمةموضوع: مخلوقات فضائيه سوف تهاجم البشر   الأحد أغسطس 21, 2011 1:49 pm


نشرت صحيفة الـ "غارديان" تقريراً يشير إلى أن ارتفاع انبعاثات غازات الاحتباس الحراري يمكن أن يعطي الكائنات الفضائية "انطباعاً" بأن البشر يشكلون تهديداً بسبب تكاثرهم السريع.

وأضاف التقرير الذي أصدره علماء في "ناسا" وجامعة بنسلفانيا أنه "في حين يعتبر هذا التحذير بعيد الإحتمال، إلا أنه يصبح ممكناً عند حدوث أي اتصال بين البشر والكائنات الفضائية في المستقبل"، مشيراً إلى أن خفض الانبعاثات التي تصدر عن كوكب الأرض قد تنقذ البشرية من هجوم المخلوقات الفضائية.

وأضافت "الغارديان" أن التقرير الذي صدر بعنوان "هل الاتصال بالمخلوقات الفضائية يضر بالبشر أم ينفعهم؟"، قدّم 3 سيناريوهات محتملة للاتصال بالكائنات الفضائية: مفيدة، محايدة أو ضارة.

الاتصال المفيد بالكائنات الفضائية يكون عبر التواصل مع كائنات غريبة فائقة الذكاء، تساعد البشر على تعزيز معرفتهم وإيجاد حلول للمشاكل العالمية مثل الفقر والجوع والمرض.

وأضافت الصحيفة: "نوع آخر من الاتصال المفيد يكون في انتصار الانسانية على مخلوقات فضائية معادية، ومن الممكن أن يكون هذا الانتصار بمساعدة المخلوقات الفضائية الصديقة، الأمر الذي سيشكل رفعاً معنوياً للبشر".

أما الاتصال غير المفيد بالكائنات الفضائية فهو التعامل مع مخلوقات قد تسبب الضرر للبشرية، ولو عن طريق الصدفة، فيقول التقرير: "في حين أن المخلوقات الفضائية قد تصل إلى الأرض بهدف البحث عن الطعام، قد يعاني البشر من مشاكل بسبب هذا الاتصال كالإصابة بأذى أو التقاط الأمراض التي يحملها الزوار، وغيرها من الأسباب التي قد تؤدي إلى إبادة البشرية جمعاء".

لتعزيز فرص بقاء الإنسانية على قيد الحياة، دعا الباحثون إلى توخي الحذر في إرسال إشارات إلى الفضاء، على وجه الخصوص الإشارات البيولوجية التي يمكن استخدامها لتصنيع أسلحة تستهدف البشر.

وشدد الباحثون على أن يقتصر أي اتصال مع اللاأرضيين بالمعلومات الرياضية والأرقام، حتى تكوين فكرة واضحة عن نوع المخلوقات الفضائية التي يتم التعامل معها، مشيرين إلى أن الحد من نسبة الغازات المنبعثة التي تسبب انحباساً حرارياً وتشكل أضراراً بيئية قد ينقذ البشر من الإبادة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fkerakthar.jordanforum.net
 
مخلوقات فضائيه سوف تهاجم البشر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فكر اكثر :: حقيقه ام زيف :: المخلوقات الفضائيه-
انتقل الى: